ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بالقاهرة

ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بالقاهرةالأموال المستولى عليها

حوادث وقضايا23-9-2024 | 11:12

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط تشكيل عصابي، تخصص نشاطه في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة ، قد تلقى بلاغا من مالك محل كائن بدائرة القسم، بتضرره من شخصين مجهولين؛ لقيامهما بالحضور للمحل الخاص به وادعائهما أنهما موظفان لإحدى الشركات الحكومية، وأخبراه بوجود مخالفات قانونية بالمحل، وطلبا منه تحويل مبلغ مالي على أحد المحافظ الإلكترونية نظير تلك المخالفات، وعقب تحويله قاما بالاستيلاء عليه وعدم التجاوب معه.

وبالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة (شخصان – مقيمان بنطاق محافظة القاهرة)..وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما كارنيهان للشركة المشار إليها "مزوران"، وكذا عدد من الكروت ومبلغ مالي.

وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا، تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين، وتزوير وطباعة إيصالات منسوبة للشركة، وتسليمها للمواطنين نظير مبالغ مالية، بالاشتراك مع مالك مركز للكمبيوتر والطباعة.

وتم ضبط المتهم الأخير، وبحوزته الأجهزة والأدوات المستخدمة في ارتكاب نشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا