محافظ القاهرة يلتقي سفير أرمينيا

محافظ القاهرة يلتقي سفير أرمينياجانب من اللقاء

محافظات23-9-2024 | 17:27

التقى د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اليوم، السفير هراتشيا ارشاك بولاديان سفير أرمينيا بالقاهرة، بديوان عام المحافظة، في زيارة وداع قبل سفره لانتهاء مهمته في مصر كسفير لدولة أرمينيا.

وأكد محافظ القاهرة أن مصر تقدر وتعتز بصداقتها بدولة وشعب أرمينيا وهو ما يبدو جليًا في اللقاءات والاتصالات الرئاسية المتبادلة بين البلدين متمنيًا للسفير التوفيق في مهامه الجديدة.

وأشاد محافظ القاهرة خلال اللقاء، بجهود السفير بولاديان لتعزيز التعاون المشترك بين القاهرة ومدينة (يريفان) عاصمة أرمينيا، ودوره في الترتيبات الخاصة بالاعداد لاتفاقية الصداقة والتعاون بين المدينتين.

وأكد السفير هراتشيا أرشاك بولاديان سفير أرمينيا بالقاهرة، إنه عاش بـ مصر 10 سنوات، وشاهد التطور الكبير والنمو العمراني السريع في مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، موجهًا الشكر لـ محافظ القاهرة والأجهزة المعاونة له على التعاون المثمر طوال مدة عمله بالقاهرة.

ووجه سفير أرمينيا الدعوة لـ محافظ القاهرة لزيارة العاصمة الأرمينية (يريفان)، كما أهدى إليه صورة للميدان الذي أطلق عليه في أرمينيا اسم "ميدان مصر"، تقديرًا للعلاقات المميزة التي تربط البلدين، والذي يقع في واحدة من أهم المناطق بـ العاصمة الأرمينية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين