حقيقة وجود أجهزة البيجر في مصر

حقيقة وجود أجهزة البيجر في مصربعد هجوم لبنان.. شعبة المحمول تكشف حقيقة وجود أجهزة البيجر في مصر

مصر24-9-2024 | 02:45

كشف حمد النبراوي، عضو مجلس إدارة شعبة المحمول بغرفة القاهرة التجارية، حقيقة وجود أجهزة البيجر في مصر، بعد أن شنت إسرائيل قبل أيام هجوم سيبرانيًا على لبنان، عبر تفجير أجهزة البيجر، موضحا أن مصر خالية من كل هذه الأجهزة.

وأضاف النبراوي خلال مداخلة تليفزيونية: مصر لا يوجد بها أجهزة البيجر أو الووكي توكي، مؤكدا أن هناك موديلات من هواتف آيفون آخرها آيفون 11، تم إيقاف إنتاجها من قبل شركة آبل، ولكن يتم تجميعها في الخارج، ثم تصديرها إلى مصر.

كما أوضح أن هذه الهواتف مقلدة بنسبة 100% وغير خاضعة للرقابة، مناشدًا الأجهزة المعنية بتشديد الرقابة لمنع دخول مثل هذه الأجهزة إلى مصر.

ومن جانبه، قال وزير الاتصالات اللبناني، جوني القرم، إنه تم توزيع تعليمات بالعمل وفق نظام اتصالات قديم نسبيا، يصعب اختراقه لتأمين الاتصالات في لبنان.

وأضاف وزير الاتصالات اللبناني لـ القاهرة الإخبارية، أن ما يحدث هو عملية احتيال على الشبكات اللبنانية، وليس اختراقًا حقيقيًا للشبكات الرسمية للاتصالات اللبنانية.

وأكد وزير الاتصالات اللبناني، أن شبكات الاتصالات تسير بشكل طبيعي باستثناء جنوب لبنان؛ نتيجة تعرض محطات إرسال للتدمير أو لنقص الوقود، وسوف ندرس في مجلس الوزراء الأفعال والتحركات والاتصالات اللبنانية التي يمكن أن نقوم بها في ظل هذه الاعتداءات الإسرائيلية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا