كأس السوبر الأفريقي.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

كأس السوبر الأفريقي.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالكالأهلي والزمالك

رياضة24-9-2024 | 07:31

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى السعودية اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الأهلى في السوبر الأفريقي، والمقرر له الجمعة المقبل 27 سبتمبر.

ويأتي السفر إلى السعودية قبل موعد المباراة بثلاثة أيام حتى يتفادى اللاعبون الإرهاق قبل يوم المباراة، وعلى أن يخوض الزمالك تدريباته على أحد الملاعب التابعة لنادى الشباب السعودي، خاصة أن ملعب المملكة ارينا منشغل بالتجهيزات الخاصة بالمباراة، ولن يخوض الأهلى أو الزمالك تدريباته على الملعب.

تنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الافريقى بين الزمالك والأهلى بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.

ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول التي ستسافر إلى السعودية، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها الجمعة المقبل فى التاسعة مساء.

ويستهدف البرتغالى جوزيه جوميز التتويج بالسوبر الأفريقى على حساب الأهلى لتكون البطولة خير انطلاقة للموسم الجديد، فضلا عن أن الخواجة على علم بأن الفوز فى هذا اللقاء سيمنحه صك العبور إلى قلوب جماهير القلعة البيضاء.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا