جامعة الإسكندرية تكثف جهودها لدعم المبادرة الرئاسية "بداية"

جامعة الإسكندرية تكثف جهودها لدعم المبادرة الرئاسية "بداية"جامعة الإسكندرية

محافظات24-9-2024 | 12:14

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، عن انتهاء كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث ستنطلق الدراسة يوم السبت 28 سبتمبر 2024.

أكد قنصوة، جاهزية جميع الكليات لانتظام العملية التعليمية منذ اليوم الأول، مع الإعلان عن الجداول الدراسية وتجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات والعيادات الطبية.

وأشار إلى أن كل كلية ستقوم بوضع خطة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة داخل الحرم الجامعي، مع توفير التأمين والحماية اللازمة، والحرص على حسن استقبال الطلاب من خلال اللقاءات التعريفية.

كما أعلن قنصوة عن تنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تأتي في إطار المبادرة الرئاسية "بداية" لبناء الإنسان المصري، حيث ستستهدف هذه الأنشطة صقل مهارات الطلاب وتعميق قيم الانتماء والعمل التطوعي.

من جانبه، أشار الدكتور علي عبد المحسن، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إلى استعداد المدن الجامعية لاستقبال الطلاب، حيث بدأت إجراءات التسكين قبل بدء العام الدراسي، مؤكدا حرص الجامعة على دعم الطلاب في الأنشطة الطلابية، مشيراً إلى تقديم برامج متكاملة تتوافق مع احتياجاتهم، وتوفير سبل الدعم للطلاب ذوي الهمم لضمان اندماجهم في المجتمع الجامعي.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا