رئيس جامعة بنها الأهلية يشيد بمبادرة السيسي للتنمية البشرية

رئيس جامعة بنها الأهلية يشيد بمبادرة السيسي للتنمية البشريةرئيس جامعة بنها الأهلية

محافظات24-9-2024 | 14:03

عقد مجلس جامعة بنها الأهلية اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور تامر سمير، وبحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الحكومية، وعدد من نواب رئيس الجامعة ومديري البرامج.

في بداية الاجتماع، قدم الدكتور تامر سمير شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي على اهتمامه بالنهوض بالمجتمع المصري عبر المبادرات التي تهدف إلى بناء الإنسان، مشيرًا إلى مبادرة "بداية" للتنمية البشرية التي تشمل أنشطة متنوعة لجميع الفئات العمرية.

وأكد رئيس الجامعة على دور جامعة بنها الأهلية في المشاركة الفعالة ضمن مبادرة "بداية"، من خلال تنظيم الأنشطة التي تركز على تنمية الوعي وقيم الانتماء للوطن، وإعداد أجيال قادرة على المساهمة في التنمية الشاملة.

كما استعرض المجلس استعدادات الجامعة لانطلاق العام الأكاديمي 2024/2025، بما في ذلك إعداد الجداول الدراسية وخطة الأنشطة الطلابية.

أكد الدكتور سمير على أهمية توفير الإمكانات الفنية واللوجيستية لضمان سير العملية التعليمية بكفاءة، بما يتناسب مع احتياجات الطلاب.

وأشار إلى حرص الجامعة على تقديم بيئة تعليمية مريحة ومتميزة، تليق بسمعة جامعة بنها الأهلية، وتهدف إلى إعداد خريجين قادرين على المنافسة في سوق العمل.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين