المقاومة العراقية تعلن عن إطلاق مسيرة على هدف إسرائيلي بمنطقة الأغوار

المقاومة العراقية تعلن عن إطلاق مسيرة على هدف إسرائيلي بمنطقة الأغوارالمقاومة العراقية تعلن عن إطلاق مسيرة على هدف إسرائيلي بمنطقة الأغوار

عرب وعالم25-9-2024 | 03:11

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، منذ قليل اليوم الأربعاء، استهداف منطقة إسرائيلية في الأراضي المحتلة بالقرب من غور الأردن، وذلك بواسطة الطيران المسّير.

وأضاف البيان الذي نشرته المقاومة الإسلامية في العراق، عبر قناتها على تليجرام، أن ذلك يأتي استمرارًا بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين، وردًّا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ.

وأشارت إلى أن مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، هاجموا اليوم الأربعاء 25-9-2024، بالطيران المسيّر هدفًا قرب غور الاردن بالأراضي المحتلة.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بأنه بشأن التحذيرات بشأن تسلل طائرات معادية تم تفعيل صفارات الإنذار في العربة، أنه تم رصدها كطائرة بدون طيار عبرت من الشرق. وتم رصد سقوطها في المنطقة، ولم تقع إصابات، حسبما نشرت يديعوت أحرنوت.

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم فرض رقابة على حدث انفجار الطائرة بدون طيار التي أطلقت من العراق، مشيرة إلى أن أنظمة الدفاع الجوي رصدتها لكنها لم تتمكن من إسقاطها.

وأفادت أن فرق إطفاء تعمل على إخماد النيران التي اندلعت في موقع سقوط المسيرة أو أجزاء منها في وادي عربة جنوب إسرائيل

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين