جامعة المنيا تعلن اعتماد 3 كليات وبرنامجين ضمن جودة التعليم والاعتماد

جامعة المنيا تعلن اعتماد 3 كليات وبرنامجين ضمن جودة التعليم والاعتمادالدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا

محافظات25-9-2024 | 17:51

أعلن الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، أن مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، بجلسته المنعقدة اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024، أصدر قرارا باعتماد كليات الطب، وطب الأسنان، والتربية للطفولة المبكرة، وبرنامجي اللغة الفرنسية بكلية الألسن، وإعداد معلم علم النفس بكلية التربية بالجامعة.

وأضاف "فرحات" أن الاعتماد خطوة جديدة ل جامعة المنيا تخطوها نحو اعتماد جميع كلياتها، وأن الاعتماد نتاج مجهودات بذلت من إدارة وجميع منسوبي الجامعة والكليات ومركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة وروح العمل والتعاون بين كليات الجامعة، التي أظهرت طفرة ملحوظة بالجامعة، خلال زيارات الهيئة.

وأكَّد "فرحات" أننا نعمل جميعاً لرفعة شأن الجامعة، ولما فيه صالح جميع منسوبيها من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والمستفيدين الرئيسيين من هذا الاعتماد، وهم طلاب هذه الكليات.

من جانبه أكد الدكتور أحمد شوقي زهران مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، أن الاعتماد يُعد ترجمة لما تقوم به الجامعة من جهود ملموسة في النهوض بالعملية التعليمة والبحثية وخدمة المجتمع؛ مما يضفي مزيداً من الثقة بالتعلم والبحث العلمي، وأنه طبقا للمعاير المعتمدة، وهو ما يتيح فرص هائلة للطلاب بسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

أضف تعليق