أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميسالأخبار المتوقعة

مصر26-9-2024 | 08:07

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 .

بروكسل.. يترأس الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل، اجتماعًا غير رسمي مع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي ومجتمع دول أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، ثم يتوجه للمشاركة في الاجتماع الوزاري للأونروا والاجتماع الوزاري للجنة الاتصال المخصصة لفلسطين وسيرأس اجتماعًا بشأن عملية السلام في الشرق الأوسط، إلى جانب وزراء خارجية من مختلف البلدان بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الإقليمية.

نيويورك.. يلقي رئيس دولة فلسطين محمود عباس، كلمة بلاده أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

نيويورك.. يلقي رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، كلمة بلاده أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

القاهرة.. تبدأ فعاليات الدورة العاشرة من ملتقى الأديان تحت شعار "هنا نصلى معا"، الذي يتزامن مع ختام مهرجان (سماع) الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية، الذي يقيمه الفنان انتصار عبدالفتاح رئيس ومؤسس المهرجان، تحت رعاية د.مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ودعم د. أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة وقطاعات الوزارة المختلفة بالتعاون مع وزارة السياحة والأثار، وذلك على مسرح السور الشمالي.

العريش.. تنفذ جامعة الأزهر قافلة طبية مكبرة بالمجان لعلاج المواطنين من أهالي منطقة وسط سيناء لمدة 3 أيام.

الرياض.. يُعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، المقرر لها يوم /الجمعة/ المُقبل، على ملعب المملكة أرينا.

أسوان.. يُطلق محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال، فعاليات الاحتفال بيوم السياحة العالمي، والذي يستمر حتى الـ28 من سبتمبر الجاري.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، احتفالية فنية في ذكرى الموسيقار بليغ حمدي، تحييها الفرقة القومية العربية للموسيقى، بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، وذلك في الثامنة والنصف مساء، على المسرح الكبير.

القاهرة.. تقام مباراة كأس السوبر المحلي لسيدات كرة القدم بين فريقي "توت عنخ آمون" المتوج بالدوري والكأس و"وادي دجلة" وصيف الدوري والكأس، على ملعب استاد بترو سبورت.

عمان.. تنطلق منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراتين في الزرقاء وعمان.

الإسكندرية.. تُنظم مكتبة الإسكندرية، احتفالية العلوم في نسختها الـ17، وموضوعها هذا العام حول «العلوم في مصر القديمة».

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا