6 شهداء ومصابون فى غارات إسرائيلية استهدفت منزلين بـ جنوب غزة

6 شهداء ومصابون فى غارات إسرائيلية استهدفت منزلين بـ جنوب غزةقصف

عرب وعالم26-9-2024 | 09:12

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن دولة الاحتلال أطلقت غارات إسرائيلية استهدفت منزلين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، موضحا أن المنزل الأول يقع في وسط منطقة خان يونس، حيث استهدف بصاروخ واحد، ما أدى إلى سقوط 5 مصابين وشهيد.

وأضاف «جبر»، خلال مراسلة له للقناة، أن المنزل الثاني يقع في إطار المنطقة الشرقية في مدينة خان يونس بالقرب من الضابطة الجمركية لهذه المدينة، حيث تم استهدافه بصاروخين من الطائرات الحربية الإسرائيلية، ما أدى إلى ارتقاء 5 شهداء وإصابة عدد آخر من المواطنين، لافتا إلى أن هذا القصف تسبب في سقوط 5 شهداء من الأطفال والنساء.

ولفت إلى أن المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس لا تزال تتعرض إلى قصف مدفعي متواصل من قبل المدفعية الإسرائيلية المتمركزة إلى شرق قطاع غزة حتى هذه اللحظة، موضحا أنها تقوم بإطلاق قذائفها بشكل عشوائي تجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم في أكثر من مدينة بقطاع غزة.

وأشار إلى أن مخيم النصيرات تم إطلاق النيران عليه بشكل متواصل من الآليات العسكرية الإسرائيلية، التي تقوم بمهمة فصل شمال القطاع عن جنوبه، لافتا إلى تنفيذ عدة غارات تجاه هذا المخيم من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية، والتي أدت إلى إصابة العديد من المواطنين.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا