السوبر الافريقي .. خالد جلال يمنح جوميز روشتة الفوز

السوبر الافريقي .. خالد جلال يمنح جوميز روشتة الفوزخالد جلال

رياضة27-9-2024 | 15:51

أوضح خالد جلال مدرب الفريق الاول الكروي بنادي الزمالك سابقاً ، انه سيتم البناء على آخر مواجهتين خاضهما الزمالك بالكونفدرالية .

وتابع : بالتالي من المفترض أن يشارك محمد صبحي وحمزة المثلوثي فيما يشارك حسام عبدالمجيد للخط الخلفي وهم الثنائي الأفضل وبالتالي يشارك عمر جابر معهم.

واشار إلى وجود سيناريوهات آخرى، خاصهً أن الابيض لعب مباراة ودية قد تفيد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني باختيار الظهير الايسر.

واضاف ربما يشارك محمد حمدي بالجبهة اليسرى، لكن يعتمد على مستواه في اللقاء الودي، واختراقات الشرطة الكيني كانت من ناحية محمد شحاتة.

واكمل بالتالي الأفضل وجود عمر، خاصه أن احمد زيزو لا يعود كثير لأداء الواجبات الدفاعية ولكن العوامل هي من جعلت اللاعبين لا تؤدي الواجبات المطلوبة بالعودة.

وشدد على ان البرتغالى يلعب بطريقة 4-2-3-1، وبالتالي من الممكن بالوسط يلعب دونجا وشحاتة لديهم لياقة بدنية وقدرات دفاعية، ولابد من وجود عبد الله السعيد بجوارهم.

واكد على في المباراة التي فاز بها الابيض بالدوري كان ناصر ماهر يلعب جناح أيسر، وعندما يملك الاستحواذ يدخل بالكرة لعمق الملعب واستطاع صناعة هدف لـ سيف الجزيري.

واتم من الممكن وجود ناصر وميشالاك ومعهم شيكابالا على مقاعد البدلاء وإمكانية الدفع بهما بالشوط الثاني، وتلك المباراة تحتاج للاعبين بدلاء مميزين قادرين على صناعة الفارق.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا