تحصل على Africa Specialty Risks ASR Re تصنيفًا ائتمانيًا بدرجة BBB+

تحصل على Africa Specialty Risks ASR Re تصنيفًا ائتمانيًا بدرجة BBB+جانب من اللقاء

أعلنت شركة Africa Specialty Risks (ASR)، المجموعة المتخصصة في (إعادة) التأمين التي تركز على إفريقيا والشرق الأوسط، عن حصول شركة ASR Re Limited ( ASR Re) على تصنيف ائتماني طويل الأجل (IFS) من وكالة Fitch Ratings بدرجة BBB+ مع توقعات إيجابية.

يعكس هذا التصنيف من Fitch قوة رأس المال العالية لشركة ASR Re وانخفاض مستوى المديونية لديها. كما أن التوقعات الإيجابية تعكس التحسن المستمر في سمعة ASR Re ونمو حجم أعمالها وأرباحها.

تستمر شركة ASR Re Ltd Bermuda في كونها جزءًا رئيسيًا من مجموعة ASR واستراتيجيتها التوسعية، حيث تسعى للتوسع في أسواق جديدة مع الحفاظ على طموحها في سد الفجوة التأمينية في إفريقيا والشرق الأوسط.

وعلق ميكر شاه، الرئيس التنفيذي لشركة ASR، قائلاً: "نحن سعداء للغاية بإضافة هذا التصنيف من Fitch، وهي وكالة تصنيف من الفئة الأولى وتتمتع بسمعة قوية عالميًا وفي جميع أنحاء القارة الإفريقية. يعزز إضافة تصنيف BBB+ مع توقعات إيجابية من Fitch إلى تصنيفنا Baa1 من Moody's مصداقية ملفنا الائتماني المتحفظ في السوق. كما تشير التوقعات الإيجابية من Fitch إلى إمكانية ترقيتنا إلى تصنيف A- في المستقبل القريب.

"يعتمد هذا التصنيف على القوة المالية والأداء الممتاز لشركة ASR Re. الوصول إلى هذا الإنجاز يُعد خطوة مهمة لشركتنا، حيث يؤكد على تقدمنا المستمر والتزامنا بالتميز."

تعتبر Fitch واحدة من الشركات العالمية الرائدة في تقديم التصنيفات الائتمانية والأبحاث وتحليل المخاطر، بخبرة تتجاوز 100 عام وتغطي أكثر من 20,000 كيان حول العالم، بما في ذلك أكثر من 1,000 شركة تأمين. كانت Fitch أول وكالة تصنيف ائتماني دولية تعمل في إفريقيا وتغطي أكثر من 150 شركة إفريقية. تعمل شركة Cap Structure كمستشار تصنيف لشركة ASR.

أضف تعليق