الزمالك ينهي مشاركته في كأس العالم للأندية لكرة اليد بالخسارة أمام فيزبريم المجري

الزمالك ينهي مشاركته في كأس العالم للأندية لكرة اليد بالخسارة أمام فيزبريم المجريجانب من المباراة

رياضة29-9-2024 | 19:19

خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك أمام فيزبريم المجري بنتيجة (27-34) في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تستمر حتى 3 أكتوبر المقبل.

وانتهى الشوط الأول بتأخر الزمالك بنتيجة (15-18)، ولم يتمكن الفريق من تقليص الفارق في الشوط الثاني. وحصل يحيى الدرع، لاعب فيزبريم المجري، على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أدائه المميز الذي ساهم في قيادة فريقه لتحقيق الفوز.

تضم قائمة فريق الزمالك المشاركين في البطولة كلًا من: أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل فلفل، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال جلال، أحمد حسام، عبدالله إمام، زياد حشاد، أحمد سامح، عمر الفولي، عمر عطية، عمر بكار، محمد مؤمن، مازن رضا، شادي محمود، محمد طارق، يوسف صلاح.

الجدير بالذكر أن ، الزمالك يشارك في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كلًا من توباتي البرازيلي وفيزبريم المجري. وتستضيف مصر البطولة لمدة 3 سنوات متتالية، وهي البطولة الأهم على مستوى الأندية العالمية، حيث يشارك فيها أبطال القارات. ويتأهل أول كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

أضف تعليق