وكيل تعليم بنى سويف : اختيار القيادات التعليمية يتم وفق معايير الشفافية والأمانة المهنية

وكيل تعليم بنى سويف : اختيار القيادات التعليمية يتم وفق معايير الشفافية والأمانة المهنيةوكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف هاني عنتر

محافظات29-9-2024 | 19:54

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، هاني عنتر، أن اختيار القيادات التعليمية يتم وفق معايير المصداقية والشفافية والأمانة المهنية، مع تطبيق كافة عناصر التقييم للوظائف الإشرافية. يتم ذلك من خلال استمارة تقييم لكل مرشح، وفقًا لقانون 155 لسنة 2007 وتعديلاته.

جاءت هذه التصريحات خلال ترؤسه لجنة المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الإشرافية، التي تشمل مدراء ووكلاء إدارات التعليم، وموجهين عموم وأوائل، ومدراء ووكلاء المدارس. وتهدف هذه المقابلات إلى تقييم واختيار أفضل العناصر المؤهلة، ذات المهارات والمعارف اللازمة لمواكبة التطور في المنظومة التعليمية، بما يتماشى مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وأوضح أن المقابلات تهدف إلى إدخال دماء جديدة لخدمة المنظومة التعليمية واكتشاف قيادات إدارية وفنية جديدة تُثري التعليم، مشيرا إلى أن متابعة أعمال لجنة المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الإشرافية، والتي بدأت اليوم الأحد، ستستمر حتى الخميس الموافق 31 أكتوبر المقبل.

أضف تعليق