انعقاد اجتماع جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

انعقاد اجتماع جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكيةجانب من الاجتماع

مصر29-9-2024 | 21:13

عُقد اليوم اجتماع مجلس إدارة جهاز حماية وتنمية البحيرات و الثروة السمكية في جلسته الثالثة والعشرين برئاسة الدكتور صلاح الدين مصيلحي رئيس مجلس إدارة الجهاز وذلك بالمقر الرئيسي للجهاز .

بدأ مصيلحي الجلسة بالترحيب بأعضاء المجلس، معبراً عن خالص شكره وتقديره للمدير التنفيذي ولأعضاء الإدارة التنفيذية بالجهاز على الأداء المتميز الذي تم خلال العام السابق. كما قدم شكره لأعضاء المجلس الموقر من جميع الجهات الإدارية والنقابية والرقابية، مشيداً بدورهم الهام في تحقيق الأهداف المرجوة ومتابعتها.

ثم عرض فرحات تقريراً تناول فيه أبرز الأعمال والإنجازات التي تمت في كافة مجالات الجهاز وقطاعاته عن العام المالي 2023/2024. وأكد أن استمرار التعاون والجهد المبذول من قبل رئيس مجلس إدارة الجهاز وأعضاء المجلس الموقر، بالإضافة إلى كافة الجهات المعنية والإدارات المختصة بالجهاز، هو ثمرة التنمية الحقيقية في جميع القطاعات. وشمل ذلك جهود تنمية البحيرات، إزالة التعديات، رفع كفاءة موانئ الصيد، تنظيم استغلال مناطق الصيد، بالإضافة إلى تحسين المزارع السمكية في البحيرات ومناطق الاستزراع السمكي، مع وضع خطط وبرامج تدريب وإرشاد لحماية وتنمية الثروة السمكية.

وتقدم المجلس بالتهنئة للمدير التنفيذي والجهاز على الجهود المبذولة والإنجازات المحققة في كافة القطاعات، متمنياً له المزيد من التقدم والجهد لإعلاء شأن الجهاز و الثروة السمكية على المستوى المحلي والدولي.

وقد ناقش مجلس الإدارة العديد من الملفات الهامة ، الموضوعات التي لا تخلو من الأهمية والمطروحة على أجندة الاجتماع وجدول الأعمال والمتعلقة بإدارة شئون الجهاز ومنها إستكمال مناقشة القرارات والإجراءات والسياسات العامة اللازمة والتعاقدات التى يرغب الجهاز فى إبرامها وموضوعات هامة أخرى .

فيما أثمر المجلس عن عدة قرارات مؤيدة وداعمة لدور الجهاز وتكفل تحقيق الأهداف التي أُنشئ من أجلها ، والأعمال التي تمكن الجهاز من مزاولة نشاطه.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا