إقبال كبير على شوادر "حياة كريمة" لبيع اللحوم في الشرقية.. اعرف أماكنها

إقبال كبير على شوادر "حياة كريمة" لبيع اللحوم في الشرقية.. اعرف أماكنهاشوادر حياة كر يمة لبيع اللحوم

محافظات30-9-2024 | 15:30

تواصل مؤسسة "حياة كريمة" توزيع اللحوم والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة وتنافسية للمواطنين. ن وذلك بالتعاون مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأعلى جودة وأقل سعر.

ومن جانبه، أوضح أسامة عبد القادر مسئول حياة كريمة بمحافظة الشرقية، أن حياة كريمة تتواجد في أماكن متفرقة بالمحافظة، في عدد من النقاط، وهي: - مدينة الزقازيق، - منطقة عمر أفندي - الزقازيق.

وأكد عبد القادر أن المؤسسة أن تبيع اللحوم البلدي بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها في السوق، حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وأشار عبد القادر إلى أن المبادرة تعمل على دعم الإنتاج المحلي، حيث تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج، كما أنها تأتي ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية. وتزايد إقبال المواطنين على عمليات الشراء نظرا لانخفاض الأسعار عن مثيلاتها بالسوق ومن المنتظر تزايد الإقبال خلال الفترة القادمة.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا