ضمن "بداية".. محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على المستحقين

ضمن "بداية".. محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على المستحقينضمن بداية .. محافظ قنا يشهد إستلام لحوم صكوك الأضاحى لتوزيعها على المستحقين

محافظات30-9-2024 | 16:07

شهد الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، استلام 2 طن لحوم بلدية بمشروع صكوك الأضاحي التابع لوزارة الأوقاف، ضمن مبادرة "بداية"، بغرض توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز "قنا، أبوتشت، فرشوط، الوقف" طبقا للخطة الموضوعة والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، وفضيلة الشيخ ماهر علي جبر، وكيل وزارة الأوقاف، وحسن عثمان، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا.

ومن جانبه، قال محافظ قنا، إن مشروع صكوك الأضاحي يعد واحدًا من أهم المشروعات التي تقوم بها وزارة الأوقاف، كونه مشروعًا قوميًا ووطنيًا يساهم في تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، مثمنًا الجهود المبذولة من كل مؤسسات الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا، ومعربًا عن تقديره لكل من ساهم بجهد أو مال في المشروع.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أن المشروع يخضع لمتابعة من قبل الوزارة بدءًا من عملية تلقي التبرعات وصولاً إلى توزيع اللحوم على مستحقيها، موضحًا أن توزيع اللحوم سواء من خلال مشروع صكوك الطعام أو صكوك الأضاحي مستمر بمحافظة قنا علي مدار العام بواقع 2 طن شهريًا.

وأشار وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، إلى أنه تم تحديد الأسر التي سيتم توزيع اللحوم عليها من خلال قواعد البيانات المسجلة بالمديرية وسيتم البدء فى توزيع الكميات على إدارات ووحدات التضامن الاجتماعى بالمدن والقرى، تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا