عمرو صلاح: حفل افتتاح كأس العالم للأندية لليد كان مبهرًا

عمرو صلاح: حفل افتتاح كأس العالم للأندية لليد كان مبهرًاعمرو صلاح

رياضة30-9-2024 | 19:23

تحدث عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد ومدير بطولة كأس العالم للأندية، عن حفل افتتاح البطولة، المقامة حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال عمرو صلاح: "حفل افتتاح البطولة كان مبهرًا وعلى أعلى مستوى، كما أن التنظيم داخل وخارج الملعب على أفضل صوره، وبالرغم من أن البطولة مقامة في العاصمة الإدارية الجديدة ولكن هناك حضور جماهيري كبير خلال جميع المباريات".

وأضاف: "لم نتلقَ أي شكوى حتى الآن من أي فريق أو من الاتحاد الدولي، حيث إن صالات المباريات والتدريب على أعلى مستوى، كما أن الفنادق في منتهى الفخامة والرقي".

وتابع: " العاصمة الإدارية الجديدة على أعلى مستوى وبها جميع الإمكانيات المتاحة، والجميع منبهر كثيرًا بها حيث إن جميع الفرق كان لديهم زيارات اليوم، وتم التقاط المزيد من الصور".

وواصل: " مصر لديها بنية تحتية متكاملة وإمكانيات بشرية، بالإضافة إلى وجود شركة كبير بحجم الشركة المتحدة للرياضة التي تمثل الدولة المصرية في رعاية الرياضة".

واختتم: "ستقوم مصر باستضافة بطولتين خلال العام القادم وهما كأس العالم للأندية وبطولة العالم للقارات، بالإضافة إلى تنظيم بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة التي ستقام في شهر يوليو وستشهد مفاجآت كبيرة سيتم الإعلان عنها من قبل الشركة المتحدة للرياضة".

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا