بروتوكول تعاون بين الاتحادين المصري والتونسي لـ كرة اليد

بروتوكول تعاون بين الاتحادين المصري والتونسي لـ كرة اليدجانب من الاجتماع

رياضة2-10-2024 | 15:59

وقّع الاتحاد المصري ل كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، صباح اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مع نظيره الاتحاد التونسي ل كرة اليد برئاسة كريم هلالي، على هامش بطولة كأس العالم للأندية ل كرة اليد المقامة حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة.

حضر توقيع البروتوكول كل من، الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور منصورو اريمو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد.

وينص بروتوكول التعاون على تبادل الخبرات الفنية بين الاتحادين الشقيقين وإقامة المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات المصرية والتونسية، وذلك في ظل العلاقات التاريخية الطيبة والمثمرة بين الاتحادين المصري والتونسي.

يذكر أنه تقام خلال الفترة الحالية بطولة كأس العالم للأندية ل كرة اليد في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث منح الاتحاد الدولي ل كرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، مصر، حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" لمدة ثلاث نسخ متتالية، وهي البطولة الأكبر على مستوى الأندية في العالم، والتي يشارك فيها أبطال القارات.

كما منح الاتحاد الدولي، مصر، حق بطولة أخرى من العيار الثقيل، وهي بطولة العالم، ويشارك فيها المنتخبات السبعة الأولى على مستوى العالم.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2