الصورة الأولى منذ علاج السرطان.. أميرة ويلز تعود إلى العمل

الصورة الأولى منذ علاج السرطان.. أميرة ويلز تعود إلى العملالصورة الأولى منذ علاج السرطان.. أميرة ويلز تعود إلى العمل

عرب وعالم3-10-2024 | 00:17

عادت أميرة ويلز كيت ميدلتون إلى العمل لأول مرة منذ إنهاء علاجها من السرطان، حيث شوهدت وهي تعانق ليز هاتون البالغة من العمر 16 عامًا، والتي تعاني من نوع نادر وعدواني من السرطان وتمت دعوتها إلى قلعة وندسور كجزء من قائمة أمنياتها، في المرة الأولى التي يتم فيها تصوير الأميرة وهي تعود إلى العمل منذ إنهاء علاجها الكيميائي هذا الصيف، وظهور شبه علني نادر بينما تواصل تعافيها.

حصلت ليز، المصورة الناشئة، على إذن نادر لالتقاط صور خلف الكواليس لحفل تنصيب، والتي تم نشرها لاحقًا بواسطة قصر كنسينجتون، وتمت دعوتها للانضمام إلى حفل تنصيب قلعة وندسور لأنها أرادت المشاركة في أكبر عدد ممكن من تجارب التصوير الفوتوغرافي بينما كانت قادرة على ذلك.

وفي رسالة نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، قال الأمير وليام والأميرة كيت: "من دواعي سروري مقابلة ليز في وندسور اليوم. مصورة شابة موهوبة ألهمتنا إبداعها وقوتها.. شكرًا لك على مشاركة صورك وقصتك معنا".


وهذه هي المرة الأولى التي تُرى فيها الأميرة وهي تلتقي بمريض سرطان منذ أعلنت إصابتها بالمرض في مارس. وانضمت إلى ليز ووالدتها وزوج أمها وشقيقها الأصغر في قلعة وندسور.

وقد زار الملك، الذي يتلقى أيضًا العلاج من السرطان، جناح العلاج الكيميائي في المستشفى. وتم تصوير ليز وعائلتها، من هاروجيت، مع الأمير والأميرة بعد التنصيب، حيث تم تشجيع ليز على التقاط صور وتوثيق اليوم.

وبدورها، كتبت ليز أن "كانت عائلة ويلز من الناس الرائعين والصادقين والطيبين، أنا في غاية السعادة لأنني وعائلتي مررنا بهذه التجربة".

وكتب حساب عائلتها على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" لا نستطيع أن نشكركما بما فيه الكفاية وفريقكما الرائع على الفرصة الرائعة التي قدمتموها لليز واليوم الرائع الذي عشناه كعائلة.. إنه يوم لن ينساه أي منا أبدًا ونحن ممتنون جدًا لكم جميعًا".

واكتشف الأمير أمنية ليز في تحقيق "قائمة أمنيات التصوير الفوتوغرافي" من خلال مؤسسة لندن للإسعاف الجوي الخيرية، التي يرعاها.

تم تشخيص إصابة ليز التي زارت طبيبها العام بعد أن عانت من آلام في البطن خلال عطلة عيد الميلاد، حيث اكتشف الأطباء أنها تعاني من أورام في المبيضين والكبد، بورم الخلايا الصغيرة المستديرة، وهو نادر ولا يوجد له مسار علاجي قياسي.

خضعت منذ ذلك الحين لجولات متعددة من العلاج الكيميائي وتخلت عن دراستها لتحقيق حلمها في التصوير الفوتوغرافي. وبعد تشخيص حالتها في وقت سابق من هذا العام، نشرت عائلتها قائمة أمنياتها على موقع "إكس".

وتضمنت قائمة أمنياتها طلبات المساعدة في تحقيق حلمها بنشر الصور التي تلتقطها في مجلات المملكة المتحدة، وتصوير بروفات مسرحية موسيقية أو عرض تلفزيوني أو فيلم وتصوير عارضات أزياء.

ولم تتضمن قائمتها طلبًا محددًا للعمل في أحد القصور، لكن الأمير دعاها لتجربة حفل تنصيب، والذي ضم الرياضيين الحاصلين على التنصيب مارك كافنديش وواين بارنز وأليستير ماكويست.

منذ أن أعلنت أنها أنهت دورة العلاج الكيميائي الشهر الماضي عبر مقطع فيديو، ظهرت في النشرة الدورية للمحكمة- السجل الرسمي الذي يسرد الارتباطات التي قام بها ملك المملكة المتحدة وأفراد العائلة المكية- مرتين في اجتماعات، لكن لم يتم تصويرها.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2