بوكيتينو يعلن قائمة منتخب أمريكا لمباراتي بنما والمكسيك

بوكيتينو يعلن قائمة منتخب أمريكا لمباراتي بنما والمكسيكبوكيتينو يعلن قائمة منتخب أمريكا لمباراتي بنما والمكسيك

عرب وعالم3-10-2024 | 00:50

أعلن ماوريسيو بوكيتينو، المدير لفني لمنتخب أمريكا،الأربعاء، قائمة اللاعبين للمباريات الودية ضد بنما في 12 أكتوبر والمباراة الثانية أمام منتخب المكسيك يوم 15 من نفس الشهر.

وعاد حارس المرمى زاك ستيفن، إلى التشكيلة الأولى للمنتخب والذي كان خارج التشكيلة تحت قيادة جريج بيرهالتر، كما تم ضم المدافعين أنتوني روبنسون ومايلز روبنسون ولاعب الوسط ويستون ماكيني بعد أن حصلوا على إجازة في مباريات سبتمبر للبقاء مع أنديتهم.

تم استبعاد حارس المرمى دييجو كوتشين والمدافع كالب وايلي.

وتولى ماوريسيو بوكيتينو، المسؤولية في العاشر من سبتمبر الماضي، ليصبح المدرب العاشر للمنتخب الأمريكي في 14 عامًا وأول مدرب مولود في الخارج منذ يورجن كلينسمان في الفترة من 2011 إلى 2016.


حراس المرمى: إيثان هورفاث (كارديف) - باتريك شولتي (كولومبوس) - زاك ستيفن (كولورادو) - مات تيرنر (كريستال بالاس)

خط الدفاع: مارلون فوسي (ستاندار لييج) - كريستوفر لوند (باليرمو) - مارك ماكنزي (تولوز) - تيم ريام (شارلوت) - أنطوني روبنسون (فولهام) - مايلز روبنسون (سينسيناتي) - جو سكالي (بوروسيا مونشنجلادباخ) - أوستون تراستي (سيلتيك)

خط الوسط: بريندن آرونسون (ليدز) - جيانلوكا بوسيو (فينيسيا) - جوني كاردوسو (ريال بيتيس) - ويستون ماكيني (يوفنتوس) - إيدان موريس (ميدلزبره) - يونس موسى (ميلان) - مالك تيلمان (بي إس في آيندهوفن)

خط الهجوم: فولارين بالوجون (موناكو) - ريكاردو بيبي (آيندهوفن) - كريستيان بوليسيتش (ميلان) - جوش سارجنت (نوريتش سيتي) - تيموثي وياه (يوفنتوس) - حاجي رايت (كوفنتري).

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2