«مستقبل وطن» يطلق فصولًا جديدة لمحو الأمية بالعياط

«مستقبل وطن» يطلق فصولًا جديدة لمحو الأمية بالعياط مستقبل وطن يطلق فصولًا جديدة لمحو الأمية بالعياط

مصر3-10-2024 | 01:33

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز العياط، فصولًا جديدة ل محو الأمية بقرية جرزا بالتعاون مع الإدارة التعليمية بالعياط، في ضوء التعاون المتواصل بين الحزب والهيئة العامة لتعليم الكبار.

وقال المستشار بسام الخبيري، أمين الحزب بالعياط. إنه استكمالًا للخدمات التى تقدمها أمانة الحزب، شاركت أمانة المرأة بالمركز بقيادة نورا زهير وأمانة المرأة بقرية جرزا، في تنظيم اختبارات محو الأمية بتواجد فربق عمل الحزب بالقرية ممثلا في أمينة المرأة بالوحدة الحزبية جيهان محمد قرنى وعزة محمد قرنى عضو هيئة مكتب أمانة المرأة بمركز العياط، حيث تمت الاختبارات لجميع المنطبق عليهم شروط التقديم للاختبارات.

وأكد "أمين الحزب بالعياط"، أن تلك الأعمال تساهم في رفع العبئ عن كاهل المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم والعمل على إزالة اى شكوى يتقدم بها المواطنين لأمانة الحزب بالعياط، متفدمًا بالشكر إلى كل من ساهم في تنفيذ فصول محو الأمية وإلى النائب نادر الخبيري أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة وإلى أمين الوحدة الحزبية بقرية جرزا وإلى القائمين على الاختبارات وإلى جميع أعضاء امانة المرأة بالحزب بقيادة نورا زهير وكل القيادات التنفيذية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات من شأنها تلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2