أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميسصورة أرشيفية

مصر3-10-2024 | 08:23

تنشر "دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024 .

القاهرة .. يعقد مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس المجلس، 3 جلسات، حيث سيتم، خلال الجلسة الأولى، إعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية، وفتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية، وسيتم خلال الجلسة الثانية إعلان رئيس المجلس القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية، ويدعو اللجان لانتخاب هيئات مكاتبها، على أن يعلن رئيس المجلس، خلال الجلسة الثالثة، نتيجة انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس.

القاهرة .. يعقد مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين، اجتماعا طارئا؛ لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان والتعامل مع التداعيات الخطيرة للعداون الإسرائيلي، وذلك بناء على طلب العراق وتأييد عدد كبير من الدول العربية.

القاهرة .. إغلاق كلي لشارع عزيز أباظة عند تقاطعه مع شارع يحيى إبراهيم لمدة 10 أيام، على أن يتم تحويل الحركة المرورية للقادم من شارع عزيز أباظة حيث يسلك يساراً لشارع حسن عاصم ثم يميناً لشارع البرازيل وصولاً لشارع عزيز أباظة مرة أخرى، وذلك في إطار استكمال أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي التي تتعارض مع تنفيذ محطة مترو الأنفاق بمنطقة الزمالك.

مدريد .. ترسل إسبانيا طائرتين عسكريتين لإجلاء ما يصل إلى 350 مواطنا من لبنان طلبوا العودة إلى بلادهم.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2