هالة فاخر: "ديبو" مسلسل تجمعت فيه كل عوامل النجاح

هالة فاخر: "ديبو" مسلسل تجمعت فيه كل عوامل النجاحالفنانة هالة فاخر

فنون3-10-2024 | 12:40

أعربت الفنانة هالة فاخر عن سعادتها بردود الأفعال على مسلسل "ديبو"، االذي يعرض حاليا على إحدى المنصات، مشيرة إلى أن المسلسل تجمعت فيه كل عوامل النجاح.

وقالت هالة فاخر، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، إن المسلسل يعد تجربة جديدة، حيث تقدم من خلاله دور والدة الفنان محمد أنور الذي يجسد شخصية "ديبو" الشاب الذي يعيش حياة مستهترة وتتراكم الديون عليه مما يضطره للعمل في أحد الفنادق.

وأشارت إلى أنها استمتعت بكواليس المسلسل، حيث جرت عملية التصوير في أجواء تسودها المحبة والمرح والود، مشيدة بأداء الفنان محمد أنور فى المسلسل والذي أثبت أنه فنان محترف وقدم شخصية " ديبو " بجدارة وتألق.

وأكدت "فاخر" أن المؤلف إيهاب بليبل كتب قصة رائعة أخرجها للجمهور أحمد عبد الوهاب ببراعة، مما ساهم في خروج المسلسل بأعلى مستوى من الاحترافية، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل ممتعة وتتميز بطابع كوميدي.

ويتكون مسلسل "ديبو" من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رعب حول شاب يعيش حياة مستهترة، وتتراكم الديون عليه ويجبره والده على العمل لسداد الأموال التي أنفقها عليه خلال السنوات الماضية، ويضطر للعمل في أحد الفنادق، لكنه يكتشف أن الفندق مخصّص للحيوانات، ويتطلّب العمل وجوده في الوردية الليلية بمفرده بعد مغادرة الجميع، مما يضطره إلى قبول الوظيفة من أجل راتبها.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: أحمد عبد الحميد، ومحمد محمود، ورشدي الشامي، ومحمد عبد العظيم، وسارة الشامي، وإيمان السيد، وأمجد الحجار، والطفلة ريما مصطفى، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وتعرض حلقات المسلسل مساء يوم الجمعة من كل أسبوع، على إحدى المنصات الإلكترونية .

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2