على غرار الطريقة الأجنبية.. الملابس الجريئة و"كشف البطن" موضة الحمل

على غرار الطريقة الأجنبية.. الملابس الجريئة و"كشف البطن" موضة الحملسلمى أبو ضيف

آدم وحواء3-10-2024 | 16:59

حرصت بعض النجمات على توثيق فترة الحمل من خلال جلسات تصوير، استعرضن خلالها الحمل، لكن بطريقة غربية لم نعتد عليها كشرقيين وهي كشف البطن، والتي سار نهجها بعض الفنانات.

تقبلنا كالمعتاد من فنانات الغرب تلك التقاليع، وعلى رأسهن النجمة الكولومبية شاكيرا، كما ظهرت كيم كاردشيان مرتديةً البيكيني بثلاثة ألوان مختلفة هي الأسود والأبيض والنبيذي، مستعرضة منحنيات حملها بالشهر السابع، وكذلك انوشكا شارما، جيجى حديد، إيما روبرتس، ومريم أوزرلى الشهيرة بـ "هيام" فى حريم السلطان.

أما عن الفنانة سلمى أبو ضيف، فأعلنت عن حملها عبر إنستجرام وكتبت " "
"في 19 سبتمبر 2024: "كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا ونقولك قد ايه إن احنا محظوظين انك هتبقي بنتنا، انتي عارفه بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار مين هيكون باباها ومامتها وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي بأعظم نعمة في الدنيا، إنتي عارفة إن روحك فيها من روح ربنا .. روح ربنا نقية وكاملة فلازم تعرفي إن روحك كمان جميلة ونقية وكاملة وكلها حب وسلام وعايزة أقولك حاجة أخيرة بابا وماما بيحبوكي أكثر ما انتي تعرفي، باي باي لحد ما نتقابل".

واستعرضت سلمى مؤخرا، حملها في جلسة تصوير من باريس، لكن ردود الأفعال دفعتها لحجب التعليقات عن الصور، ووجهت في رسالة تعلن فيها أنها ستتخذ إجراءات قانونية تجاه أي مضايقة، وقالت: "إن السخرية من جسدي بسبب حجم بطني هو فعل تنمر مقزز، لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن من حجم بطني".

وأضافت: "أعتقد أن حملي ينبغي ألا يمنعني من العمل، أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه لا ينبغي لي إخفاؤه لأنه يزعج نظرك.. ببساطة لا تنظر.

وسبقتها من الشرق فى ذلك، الفنانة يسرا اللوزى، التى ظهرت ببطن مكشوفة أثناء جلسة تصوير حملها، والفنانة لاميتا فرنجية والتي كشفت في أغلب الصور التى نشرتها خلال فترة حملها عن بطنها .

وسارت على هذا النهج الفنانة مريام فارس والتى كانت ترتدي ملابس جريئة باللون الأبيض تُظهر بطنها المنتفخة من أجل جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها،

وكذلك البلوجر دينا داش، الشقيقة الكبرى للفنان أحمد داش، والتى ظهرت بملابس جريئة أثناء حملها بمولودها الأول، وانتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة دينا داش وهي حامل، ورأوا أن ارتداءها لذلك المايوه ما هو إلا تشبه بالغرب لا أكثر.

وعلى النقيض تماما، استخدمت إيمي سمير غانم “ الشال ” والجواكيت الواسعة والملابس الفضفاضة لتخفي علامات حملها، إلا أن الوزن الزائد جعل الجمهور يتكهن بحملها الذى بات واضحًا، حيث إنها لم ترغب في الإعلان عن الحمل وحاولت قدر الإمكان أن تخفيه.

أضف تعليق

كلنا معاك من أجل الوطن

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2