"الإنتاج الحربي": نولي أهمية كبيرة للتواصل مع العاملين والاستماع لمطالبهم

"الإنتاج الحربي": نولي أهمية كبيرة للتواصل مع العاملين والاستماع لمطالبهمالمهندس عبدالرؤوف عبدالله موسى رئيس قطاع التدريب

مصر4-10-2024 | 12:18

أكد المهندس عبدالرؤوف عبدالله موسى رئيس قطاع التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربي، أن الوزارة تولي أهمية كبيرة للتواصل مع العاملين والاستماع لمطالبهم، والعمل على تحقيقها وفق القوانين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده رئيس قطاع التدريب مع العاملين بقطاع التدريب (السلام - حلوان)، وذلك في ضوء توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بالحرص على تقديم أوجه الرعاية المختلفة والاهتمام ب العاملين والعاملات بالشركات والوحدات التابعة، وذلك بعقد اللقاءات الدورية معهم.

وخلال اللقاء.. قال رئيس قطاع التدريب إن جميع العاملين بقطاع التدريب أسرة واحدة، معرباً عن اعتزازه ب العاملين وذلك لما يبذلونه من جهدٍ لرفعة شأن القطاع.

كما حرص المهندس عبدالرؤوف عبدالله موسى - خلال اللقاء - على الاستماع لمقترحاتهم ودراستها من خلال المختصين والرد عليها.

وفي سياق متصل.. قال محمد عيد بكر المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن رؤساء مجالس إدارات عدد من الشركات التابعة للوزارة عقدوا لقاءات مع العاملين، حيث قام كل من المهندس محمد سعيد الخراشي رئيس مجلس إدارة شركة أبي قير للصناعات الهندسية (مصنع 10 الحربي)، والمهندس معز الدين أحمد إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة قها للصناعات الكيماوية (مصنع 270 الحربي)، والمهندس محمود عبد السلام وهدان رئيس مجلس إدارة شركة حلوان لمحركات الديزل (مصنع 909 الحربي)، والمهندس رأفت طلعت بشير نائب رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للآلات والمعدات (مصنع 999 الحربي) نيابةً عن رئيس مجلس الإدارة، بعقد لقاءات مع عدد من العاملين بالشركات، وذلك بحضور قياداتها من رؤساء القطاعات ورؤساء اللجان.

وأضاف بكر أن رؤساء مجالس إدارات الشركات الأربع استعرضوا موقف المشروعات الجاري تنفيذها، وتم حث العاملين على بذل المزيد من الجهد ووجوب الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للانتهاء من المشروعات التي يتم تنفيذها وضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي تضمن سلامة العاملين، كما تم الحرص على الاستماع لمقترحات العاملين لتطوير الأداء وتحسين سير العمل، وتم الاستماع لمطالبهم واستفساراتهم والرد عليها والتوجيه بدراسة مطالب ومقترحات العاملين بواسطة المختصين.

وأوضح بكر أنه تم خلال هذه اللقاءات تكريم بعض العاملين بـ (مصنع 10 الحربي) نظراً لتميزهم في الأداء خلال الفترة الماضية، وتم تكريم عدد من العاملين الذين بلغوا سن التقاعد القانونية بـ (مصنع 999 الحربي) تقديراً لما بذلوه من جهد صادق خلال مسيرة عملهم، وتم تكريم أبناء العاملين المتفوقين بمختلف المراحل الدراسية بالشركة (مصنع 270 الحربي).

وأشار المتحدث الرسمي للوزارة إلى أن المهندس وفيق مجدي شفيق رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات حرص على تنظيم احتفالية للاحتفاء بأبناء العاملين المتفوقين دراسياً في مختلف المراحل التعليمية، حيث بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم عرض فيلم تسجيلي عن المصنع (200 الحربي)، ثم كلمة رئيس مجلس إدارة المصنع والذي وجّه فيها التحية والتقدير لكل العاملين الذين شملوا بعطائهم غير المحدود أبناءهم حتى بلغوا قمة التفوق، مشيراً إلى أنها رسالة جليلة يثمنها المصنع ولا تقل أهمية عن ما يقدمونه من جهد وعطاء في العمل، كما تم تقديم شهادات تقدير لـ 80 طالبا وطالبة من أبناء العاملين وذلك تشجيعاً لهم.

وأشار بكر إلى أن مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات استقبل قافلة طبية للكشف عن سرطان الثدي لعدد من العاملات بالشركات والوحدات التابعة، وذلك في ضوء التنسيق والتعاون المثمر بين وزارتي الإنتاج الحربي والصحة والسكان.. موضحا أن القافلة الطبية قامت بالكشف على 250 عاملة من مصانع (18 ، 27 ، 81 ، 200 ، 270 ، 300، شركة الإنتاج الحربي لنظم المعلومات - قطاع التدريب)، وتم تجهيز العيادة الطبية بمصنع 200 الحربي لاستقبال القافلة لمدة أربعة أيام، وبنهاية اليوم الرابع، تم توجيه الشكر لكافة الطاقم الطبي على ما بذلوه من مجهود خلال تقديم الخدمة الطبية للعاملات.

وعلى صعيد آخر.. أوضح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي باسم الوزارة أن المهندس محمد علي محمد خليفة رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للمسبوكات (مصنع 9 الحربي) قام باستقبال وفد شركة "Hanwa Aerospace STX"؛ لمتابعة مستجدات التعاون المشترك، حيث تم إجراء عرض تقديمي عن الشركة، وذلك للوقوف على الإمكانيات التصنيعة للشركة تمهيداً لبدء تصنيع جسم المحرك الكوري الجديد الخاص بالهاوتزر k9A1.

أضف تعليق