كولر يعود إلى القاهرة اليوم استعدادا لـ السوبر المصري

كولر يعود إلى القاهرة اليوم استعدادا لـ السوبر المصريمارسيل كولر

رياضة4-10-2024 | 14:34

يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة بعد إنتهاء إجازته التي قضاها في بلاده عقب خسارة السوبر الأفريقي حيث سافر المدرب إلى سويسرا من السعودية مُستغلاً عدم وجود إرتباطات حالية للفريق.

ويقود كولر تدريبات الأهلي غداً في بداية استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة التي يخوض فيها المارد الأحمر إرتباطات هامة على الصعيدين المحلي والقاري والعالمي.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا فى الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر على ستاد محمد بن زايد فى الامارات بنصف نهائى بطولة كأس السوبر المحلي.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز و سيراميكا فى السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدورى والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.

وتصل فرق الأهلي و سيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات ألفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتى نصف النهائي.

ومن المقرر أن تجرى ألفرق تدريبات فرعية يومى 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

أضف تعليق