تكريم نيللي اليوم في ختام فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

تكريم نيللي اليوم في ختام فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودرامامهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

فنون5-10-2024 | 15:27

يتم تكريم الفنانة نيللي اليوم السبت في ختام فعاليات الدورة السابعة لـ مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف .

وسيتم التكريم الفنانة نيللي في حفل الختام للدورة السابعة والذي سيقام في تمام الساعة 8 مساء، على مسرح دار الأوبرا المصرية.

كما يكرم المهرجان أعضاء لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في هذه الدورة وهم: الدكتورة رانيا إبراهيم، المخرج المسرحي محمد حجاج، والدكتور عمر فرج، وأعضاء لجنة تحكيم المسابقة العامة وهم: الفنان محسن منصور مدير فرقة المسرح الحديث، والكاتبة السعودية الدكتورة ملحة عبدالله، والمخرج العراقي حسين محمود العنزي.

قامت الدورة السابعة لـ مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما ، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر الجاري، وشارك فيها عدد من الدول العربية والأجنبية هم: مصر وفلسطين والمغرب والإمارات والسودان والأردن وتونس والعراق والجزائر وسلطة عمان والسعودية والكويت ولبنان وكندا واليونان وأسبانيا وكوريا وإيطاليا والمجر.

وانطلقت فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، أمس الثلاثاء، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن بمصر والوطن العربي، ولفيف من النقاد والكتاب والصحافيين والإعلاميين.

أضف تعليق