مدرب ليفربول: إصابة "أليسون" تبدو سيئة .. وحزين لغيابه عن المباريات الكبرى المقبلة

مدرب ليفربول: إصابة "أليسون" تبدو سيئة .. وحزين لغيابه عن المباريات الكبرى المقبلةالهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول

رياضة5-10-2024 | 17:51

قال الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول إن الإصابة التي تعرض لها حارس مرمى الفريق أليسون بيكر خلال مباراة الفريق أمام كريستال بالاس في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، تبدو سيئة.. مستبعدا مشاركة اللاعب مجدداً في مباريات الفريق قبل نوفمبر المقبل.

وسقط الحارس البرازيلي أليسون بيكر في الدقيقة 76، حيث عادت له الكرة من ترينت ألكسندر أرنولد، لكنه أبعدها إلى خارج الملعب لعدم تمكنه من استكمال المباراة، وبعد فترة من العلاج، تأكد عدم قدرته على الاستمرار في الملعب، ليجري آرني سلوت تغييرًا بخروج أليسون بيكر ودخول جاروس.

وأضاف سلوت - في تصريحات لشبكة (تي إن تي) البريطانية عقب المباراة - أن إصابة أليسون بالعضلة الضامة وهي نفسها التي تعافى منها قبل أسبوعين .. معربا عن حزنه بسبب الغياب المتوقع لبيكر عن المباريات المقبلة المهمة للفريق.

وعن مستوى الفريق خلال الموسم الحالي، عبر سلوت عن رضائه التام عن بداية الموسم وقال: "إنها بداية جيدة ليس من حيث النتائج وحسب بل لطريقة أدائنا أيضاً".

وكان ليفربول قد حقق الفوز على كريستال بالاس على ملعب الأخير بهدف نظيف في الدقيقة التاسعة من المباراة أحرزه ديوجو جوتا ليحافظ الريدز على صدارة الدوري برصيد 18 نقطة.

أضف تعليق