منة شلبي تعتذر للمرة الثانية عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية.. تعرف على السبب

منة شلبي تعتذر للمرة الثانية عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية.. تعرف على السببالفنانة المصرية منة شلبي

فنون5-10-2024 | 19:36

اعتذرت الفنانة المصرية منة شلبي عن عدم حضورها حفل تكريمها في ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والذي يقام تحت رئاسة الكاتب الصحفي الأمير أباظة.

وعلم موقع "….." أن تغيب منة عن تكريمها في حفل الختام بسبب ارتباطها بظروف تصوير طارئة خارج مصر، ورغم محاولاتها لحضور حفل التكريم، إلا إنها لم تنجح في ذلك.

وانطلقت يوم الثلاثاء الماضي فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي، والتي تحمل اسم النجمة الاستعراضية نيللي، ويترأسها الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما.

يذكر أن، هذا هو نفس سبب اعتذارها عن عدم حضور التكريم في حفل الافتتاح، وبناء على ذلك تم تأجيله للختام، ولكنها فاجأت القائمين على المهرجان باعتذارها مرة أخرى.

وافتتح وزير الثقافة أحمد فؤاد والفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، الدورة التي تقام في المدة من 1 حتى 5 من أكتوبر الجاري.

واستحدث المهرجان مسابقة جديدة تحت مسمى "أفلام الطفل"، يترأس لجنة تحكيمها الفنان الكوميدي سامح حسين، والذي قدم العديد من الأدوار السينمائية بالاشتراك مع بعض الممثلين الأطفال.

ويُعتبر اعتذار منة شلبي هو ثان ضربة ل مهرجان الإسكندرية في يومه الأخير، حيث سبقه خبر صادم صباح اليوم وهو وفاة شقيق الإعلامية بوسي شلبي، حسب ما أعلن سمير فقيه المستشار الفني للدورة الـ 40 ل مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

أضف تعليق