موعد أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات

موعد أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدراتسعد الصغير

حوادث وقضايا5-10-2024 | 19:37

حددت الجهات المختصة يوم 27 أكتوبر الجاري، لأولى جلسات محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات.

وكان قد أُلقى القبض على الصغير يوم 10 سبتمبر الماضي، في مطار القاهرة الدولي عند وصوله من إحدى الدول، وتم ضبط 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية تحتوي على مادة زيتية مخدرة تشبه زيت المارجوانا، بالإضافة إلى حبوب الترامادول.

واستشهدت النيابة بالتحقيقات التي أجرتها مع ثلاثة من العاملين في مطار القاهرة، والذين أكدوا على وجود سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها مع المطرب الشعبي.

وقضت النيابة العامة بإحالة سعد الصغير إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته على الأحراز المضبوطة معه من الحشيش والترامادول بغرض التعاطي.

ويعتبر سعد الصغير أحد أنجح المطربين الشعبيين على الساحة الفنية المصرية في الوقت الحالي، على المستويين الغنائي والسينمائي بخلاف الحفلات.

ولا تعد واقعة سعد الصغير فيما يخص حيازة جوهر الحشيش هي الأولى بالنسبة للفنانين المصريين، فمنذ أشهر قليل وقعت النجمة منة شلبي في أزمة مشابهة.

وتم ضبط مواد مخدرة داخل حقائب منة شلبي أثناء عودتها من دولة الولايات المتحدة الأمريكية، مما أدى إلى القبض عليها وإحالتها إلى النيابة العامة.

وحُكم بعدها على منة شلبي بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ لثلاث سنوات، وتغريمها 10 آلاف جنيه مصري، لحيازة جوهر الحشيش بغرض التعاطي.

أضف تعليق