علي الحجار يعيش انتعاشة فنية بـ 3 حفلات غنائية في شهر أكتوبر

علي الحجار يعيش انتعاشة فنية بـ 3 حفلات غنائية في شهر أكتوبرعلي الحجار

فنون6-10-2024 | 12:08

يعيش الفنان علي الحجار حالة من النشاط الفني حيث يحيي 3 حفلات أيام الأربعاء المقبل بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر ، ويغني في مهرجان الموسيقى العربية يوم الأربعاء 23 أكتوبر وفي ساقية الصاوي أواخر الشهر الجاري.

ويحيي المطرب علي الحجار حفل غنائي على مسرح البالون يوم الأربعاء المقبل بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر ، وأخر يوم الأربعاء 23 أكتوبر خلال مهرجان الموسيقى العربية الـ 32 حيث يقدم خلال الحفلين مجموعة مختارة من أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها .

وروج على الحجار للحفلين بنشر مواعيدهما على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب :"حفلي بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر يوم الاربعاء 9/10 الساعة 9 علي مسرح البالون بالعجوزة ".
وأشار إلى أن حفل مهرجان الموسيقى العربية سيكون مع أوركسترا هاثور السيمفوني بقيادة المايسترو أحمد فرج .

كما يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفل غنائي يوم 30 أكتوبر الجاري بساقية الصاوي يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغانية التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي .

وقالت الساقية ، في بيان صحفي اليوم الأحد،إن حفلات الفنان الكبير علي الحجار تعد فرصة رائعة للاستمتاع بأمسية مليئة بالموسيقى الراقية والطرب الأصيل ، مشيرة إلى أنها تنتظر الجمهور لحفله بالساقية 30 أكتوبر الجاري حيث يقدم لجمهوره في الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة وسط تفاعل الجمهور .

وكان الحجار أحيا على المسرح الكبير بدار الأوبرا الليلة الثالثة من مشروع "100 عام من الغناء" الذي يشيد بالمشوار الفني للموسيقار بليغ حمدي، قدم خلالها مختارات من الألحان الخالدة للموسيقار الراحل بليغ حمدي، منها "بالنسبة لي قد ما حبينا"، "إذا كنت تخطط للسفر". "يا قلب من ذهب"، "طير يا تخونه"، "مش حرام"، "اللي بنى"، "مصر أشرقت في طرفة عين، يا أرضنا".

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2