الشعب الجمهوري: حرب أكتوبر محطة فارقة في تاريخ الأمة المصرية

الشعب الجمهوري: حرب أكتوبر محطة فارقة في تاريخ الأمة المصريةمحمد ناجي زاهي

مصر6-10-2024 | 15:10

أشاد محمد ناجي زاهي، الأمين المساعد لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية، بالبطولات التي حققها الجيش المصري خلال حرب أكتوبر المجيدة، مشيرًا إلى أن هذه الحرب كانت محطة فارقة في تاريخ الأمة المصرية، وأثبتت قدرة المصريين على التغلب على المستحيل وتحقيق الانتصارات في أصعب الظروف.

وأكد "زاهي" أن حرب أكتوبر قدمت لنا العديد من الدروس التي يجب أن نستفيد منها في الوقت الحالي لدعم الدولة المصرية في مواجهة التحديات المختلفة، موضحًا أن أهم هذه الدروس هو أهمية الوحدة الوطنية والعمل الجماعي، مشيرا إلى أن المصريين وقفوا في أكتوبر صفًا واحدًا من أجل استرداد الكرامة واستعادة الأرض، واليوم نحن بحاجة إلى هذا التكاتف لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي نمر بها.

وأضاف "زاهي" أن الدولة المصرية بحاجة إلى دعم كافة مواطنيها في المرحلة الحالية، مشددًا على أهمية المشروعات القومية التي تنفذها القيادة السياسية والتي تمثل حجر الزاوية في تحقيق التنمية الشاملة، قائلا: أن المواطنين يجب أن يكونوا على وعي بأهمية هذه المشروعات ودورها في تحسين حياتهم ومستقبل الأجيال القادمة.

وأكد "زاهي" أن كافة المبادرات التي أطلقتها الدولة تهدف إلى تحقيق الاستقرار والتنمية في مصر، مشددًا على أهمية الاستفادة من روح أكتوبر في بناء مصر الحديثة، داعياً المواطنين إلى التكاتف والعمل الجاد من أجل تحقيق رؤية مصر 2030.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2