محافظ القليوبية : مصر تخوض معركة تنمية غير مسبوقة في كافة المجالات

محافظ القليوبية : مصر تخوض معركة تنمية غير مسبوقة في كافة المجالاتالمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية

محافظات6-10-2024 | 18:30

أكد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية أن مصر تخوض معركة لا تقل عن سابق معاركها الوطنية وهي مواجهة الإرهاب الأسود وإقتلاع جذوره واحداث تنمية غير مسبوقة في كافة المجالات لافتاً إلى أن خير دليل على ذلك حجم وعدد المشروعات القومية والخدمية التي تحققت خلال الـ 10 سنوات الماضية .

جاء ذلك وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بحديقة الشهداء بمدينة بنها يرافقه اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية وذلك احتفالا بالذكرى الـ 51 لانتصارات السادس من أكتوبر.

وشارك بمراسم الاحتفال الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب حسن السكرتير العام للمحافظة واللواء عبدالله عاشور السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ووكلاء الوزارة بالمحافظة حيث بدأت بعزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد والسلام الجمهوري.

وقال عطية : أغتنم ذكرى تلك المناسبة الوطنية لأبعث بتحية إعزاز وإجلال لأرواح شُهدائنا الأبرار من قواتنا المسلحة والشرطة الباسلة الذين قدموا ومازالوا يجودون بكل غالٍ ونفيس لرفعة الوطن وتحقيق أمنه واستقراره خاصة مؤكداً توحد الشعب خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة ومؤسسات الدولة الوطنية .

وأشار إلى أن انتصارات السادس من أكتوبر 1973 ستظل رمزا وعنواناً للعزة والكرامة وباعثاً لكل مصري وعربي على الفخر وخوض معركة التنمية والنهوض بالوطن في كل القطاعات وشتى المجالات بسواعد وعقول أبنائِها الذين يستلهمون دائماً من ذكرى أكتوبر روح الإنتصار والإصرار والإنتماء لهذا الوطن الشامخ.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2