محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق

محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواقمحافظ كفرالشيخ

محافظات7-10-2024 | 11:49

وجه محافظ كفرالشيخ علاء عبد المعطي، اليوم الإثنين، كل الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

وتابع المحافظ جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري. وشدد المحافظ على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية.

و أسفرت الحملات عن تحرير 15 محضرًا متنوعا لمخالفات تموينية متنوعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

على صعيد آخر ، تابع المحافظ حملات النظافة ورفع الإشغالات وتقليم وتجميل الاشجار، وتطهير خطوط الصرف الصحي، ومتابعة حركة نقل الركاب بالمواقف وسيارات الأجرة، بمراكز ومدن المحافظة، التي أسفرت عن رفع مئات الأطنان من القمامة فضلاً عن إزالة التعديات في الشوارع والميادين وإزالة الإعلانات غير المرخصة والعمل على توفير بيئة نظيفة للمواطنين.

أضف تعليق