تفاصيل استعداد الزمالك لـ السوبر المصري بالإمارات

تفاصيل استعداد الزمالك لـ السوبر المصري بالإماراتجهاز الزمالك

رياضة7-10-2024 | 12:43

وضع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، خطة الاستعداد للسوبر المصرى الذى سيقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا. و عقد الخواجة البرتغالى جلسة مع أفراد جهازه المعاون تم خلالها رسم خطة المرحلة المقبلة وتجهيز اللاعبين على أعلى مستوى لتلك البطولة.

وطلب جوزيه جوميز من الجهاز الإدارى العمل على ترتيب خوض ثلاث مواجهات ودية خلال الفترة المقبلة وقبل السفر إلى الإمارات، ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره بتروجت يوم 10 أكتوبر الجاري على ملعب بتروسبورت في الحادية عشرة صباحا.

وسيلتقي الزمالك فريق إيسترن كومباني يوم 13 أكتوبر الجاري على ملعب النادي، في العاشرة والنصف صباحا، على أن يواجه في نفس اليوم فريق زد على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً بناء على طلب الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين لبطولة السوبر المصرى.

يستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، التى تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجارى بتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبى والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتى والمصرى لكرة القدم.

ويلتقى فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 أكتوبر الجارى، مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

أضف تعليق