سلسلة من الغارات الجوية للاحتلال الإسرائيلي على الجنوب اللبناني.. رصد مستجدات الأوضاع

سلسلة من الغارات الجوية للاحتلال الإسرائيلي على الجنوب اللبناني.. رصد مستجدات الأوضاعسلسلة من الغارات الجوية للاحتلال الإسرائيلي على الجنوب اللبناني.. مراسلنا يرصد مستجدات الأوضاع

عرب وعالم7-10-2024 | 23:51

قال أحمد سنجاب مراسل القاهرة الإخبارية من جنوب لبنان، إن طيران الاحتلال الإسرائيلي شنّ سلسلة غارات جوية عنيفة على عدة بلدات في القطاع الشرقي لجنوب اللبناني، بالإضافة إلى بلدات في كل المناطق جنوبي البلاد إلى بيروت.

وأكد خلال مداخلة مع الإعلامي رعد عبد المجيد، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، حدوث تطور لافت في محاولات التقدم برا إلى لبنان، وهو عبارة عن تكثيف القصف المدفعي على الخيام وكفر كيلا والعديسة وسهل مرجعيون، بالإضافة إلى اشتباكات كثيفة، على مثلث الحدود بين لبنان و سوريا والأراضي المحتلة، ومحاولات للتسلل في العديسة وكفر كلا وبليدا.

وأشار إلى أن ضابط ميداني في حزب الله، قال إن جيش الاحتلال اتخذ مقرا لقوات لأمم المتحدة المؤقتة في لبنان "يونيفيل" في بلدة مارون الراس، كساتر للاختباء وراءه، للتوغل في بلدة مارون الراس، لافتًا، إلى أنّ مصادر في حزب الله أوضحت، أنها لم تستهدف هذه القوة العسكرية حفاظا على قوات اليونيفيل.

أضف تعليق