غدا.. احتفالية كبرى لتكريم أبطال منتخبات كرة اليد

غدا.. احتفالية كبرى لتكريم أبطال منتخبات كرة اليدصورة أرشيفية

رياضة8-10-2024 | 19:09

يقيم غدًا اتحاد كرة اليد برئاسة دكتور محمد الأمين احتفالية مجمعة لابطال العالم ل كرة اليد للكراسي المتحركة، ومنتخبي 2004 و 2006 المتوجان ببطولة أفريقيا للشباب والناشئين.

من المقرر أن يحضر حفل التكريم الذي سيقام في أحد فنادق القاهرة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ودكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي ل كرة اليد وقيادات المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيى لطفي رئيس مجلس الإدارة و كوكبة من قيادات و نجوم وأبطال الرياضة المصرية مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد.

من جانبه أكد دكتور محمد الأمين، أن كرة اليد المصرية تواصل نجاحاتها بفضل مجهود المخلصين ودعم الدولة الهائل وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الراعي الأول للرياضة والرياضيين.

وأضاف، أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي و شركة المتحدة للرياضة وهو ما كان له بالغ الأثر في نجاح تنظيمي كبير لبطولة العالم التي استضافتها مصر الشهر الماضي للكراسي المتحركة واكتمل بالتتويج بالمونديال لأول مرة في التاريخ.

كما أشاد الأمين، بدور وتعاون الاتحاد الدولي ل كرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى الذي منح مصر تنظيم البطولة وساعد علي نجاحها تنظيما بتوفير كل سبل الدعم.

حرص رئيس الاتحاد المصري ل كرة اليد على توجيه الشكر لأبطالنا اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وكل رجال الاتحاد الذين ساهموا وشاركوا في النجاح.

وواصل، أن منتخبنا ابطال العالم في الكراسي المتحركة كتبوا أسمائهم بحروف من نور في التاريخ بعد ما حققوه ، بالإضافة إلى النجاح الساحق لمنتخبات الشباب والناشئين الذين نجحا في العودة من تونس متوجين ببطولتي أفريقيا ليكملا مسيرة الانتصارات المصرية ل كرة اليد بعد تتويج منتخب الكبار ببطولة أفريقيا للعام الثالث على التوالي، لتستمر السيطرة المصرية في كل المراحل السنية علي أفريقيا ، وبإذن الله أهدافنا المقبلة كلها عالمية.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2