رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية الرياضية

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية الرياضيةالدكتور أحمد عكاوي

محافظات9-10-2024 | 12:46

شهد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد ب كلية التربية الرياضية والذي نظمته كليه التربية الرياضية بالجامعة بالتعاون مع أسره طلاب من أجل مصر، بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئة والدكتور احمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة الأسبق والدكتور اشرف موسى عميد الكلية ووكلاء الكلية واعضاء هيئه التدريس وحشد كبير من طلاب الكلية .

في بداية الاحتفال قام رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة بتحية العلم وتفقد المعرض الفني والذي يضم العديد من اللوحات الفنية المتنوعة من اعداد طلاب كليه التربية الرياضية.

وفي كلمته رحب الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة بالطلاب الجدد والقدامى متمنياً لهم عاما دراسيا موفقاً مؤكداً حرص اداره الجامعة على توفير بيئة مناسبه من اجل عملية تعليمية متميزة كما نصح الطلاب بالتحلي بالأخلاق الحسنة والتمسك بالقيم والمبادئ والحفاظ على العادات والتقاليد داخل الحرم الجامعي والبعد عن الشائعات وايضا المشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة والتى تساهم في تكوين شخصية الطالب الجامعى .

وأكد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب بأن كليه التربية الرياضية من الكليات المتميزة بالجامعة واكد على اهمية دور الرياضة في حياه الطلاب واشاد بالمنتشات الرياضية بالجامعة والتي تقام عليها العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وتوجه الدكتور اشرف موسى عميد الكلية بالشكر الى اداره الجامعة على تقديمها كافه اوجه الدعم للكلية وقدم التهنئة للطلاب الجدد على بدء مرحله جامعية جديدة مؤكدا حرص اداره الكلية على تذليل كافه العقبات التي تواجه الطلاب من اجل الارتقاء بالعملية التعليمية.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2