الأهلي يعلن التفاصيل الكاملة للترتيبات الخاصة بمباراة والعين

الأهلي يعلن التفاصيل الكاملة للترتيبات الخاصة بمباراة والعينالأهلي

رياضة9-10-2024 | 20:39

عقد اليوم الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعًا مع دوتشيو تيكاتشي المنسق العام لنادي العين الإماراتي، ومعه طاقم إداري ضم كلًّا من عبيد الظاهري مدير العلاقات العامة والبروتوكول، ومحمد الخضر مسئول العلاقات العامة، وناصر الكاتبي منسق البطولات، وعمر حسين وأحمد الكعبي منسقي مكتب الجماهير، وذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي مع العين في بطولة ال إنتركونتيننتال والمحدد لها 29 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

وحضر من النادي الأهلي أيضًا حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص.

وفي ضوء توجيهات الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، حرص الدكتور سعد شلبي على الاستجابة لكافة طلبات الأشقاء في الإمارات فيما يخص ترتيبات المباراة، منها تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسئولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.

كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي.

كما تم الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية.

فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

وفي نهاية الاجتماع وجه مسئولو نادي العين الشكر للسلطات الوطنية على التعاون والتنسيق بالشكل الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والإماراتي.

وفي سياق متصل، حدد النادى الأهلي أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام العين الإماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجارى بإستاد القاهرة فى بطولة كأس العالم انتر كونتيننتال التى يُنظمّها الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" هذا العام للمرة الإولى.

وحصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 52 ألف مشجع لمباراة العين ، وستكون أسعار التذاكر كالتإلى: 100 جنيه للدرجة الثالثة و200 للثانية و500 للدرجة الأولى.

وتنص لائحة البطولة على حصول الفائز بالمباراة على مليوني دولار، بينما يحصل الخاسر على مليون دولار؛ ومن المقرر أن يتسلم الفريق الفائز كأس بطل الافروآسيوية.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2