محافظ المنيا: ضبط 98 مخالفة تموينية فى حملات بمراكز سمالوط وملوي

محافظ المنيا: ضبط 98 مخالفة تموينية فى حملات بمراكز سمالوط وملويمحافظ المنيا، عماد كدواني

محافظات10-10-2024 | 18:52

أعلن محافظ المنيا، عماد كدواني، ان مديرية التموين بالمحافظة نفذت حملات مكبرة على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية بمراكز سمالوط، وملوي،ومطاى لضمان جودة المنتجات وضبط الأسعار، وإحكام الرقابة ، وذلك بالتنسيق مع مديريات الطب البيطري والصحة، ومباحث التموين وحماية المستهلك، والتي أسفرت عن تحرير 98 مخالفة في مجالي المخابز والأسواق .

وذكرت المحافظة في بيان صادر اليوم الخميس أنه تم تنفيذ حملات مكبرة بمركز ومدينة سمالوط أسفرت عن تحرير 11 مخالفة متنوعة شملت ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وعدم مراعاة الاشتراطات الصحية بأماكن تداول الغذاء وعدم الحصول على شهادات صحية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

وأضاف البيان أنه في مركز ومدينة ملوي ، تم تنفيذ حملات مكبرة على عدد من المخابز بنطاق المدينة وقراها أسفرت عن تحرير 47 مخالفة داخل المدينة شملت مخالفات نقص الوزن وجودة الخبز وعدم الالتزام بالنظافة وعدم وجود سجلات بالإضافة إلى 33 مخالفة متنوعة في القرى .. كما تم تنفيذ حملات مكبرة بمركز ومدينة مطاى شملت حملات تفتيشية ورقابية أسفرت عن تحرير 7 محاضر تموينية لنقص وزن الرغيف و مصادرة سلع غذائية مجهولة المصدر.

أضف تعليق