منتخب الأردن يسقط أمام نظيره الكوري الجنوبي في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب الأردن يسقط أمام نظيره الكوري الجنوبي في تصفيات كأس العالم 2026جانب من المباراة

رياضة10-10-2024 | 21:00

خسر منتخب الأردن لكرة القدم أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدفين دون رد خلال المباراة التي أقيمت على ملعب عمّان الدولي؛ ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وتقدم المنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة 38 من الشوط الأول عن طريق اللاعب لي جاي سونغ، وعزز المنتخب الكوري التسجيل في الدقيقة 68 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب أوه هيون جيو.

حضر المباراة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، و الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، فيما غاب عن المباراة لاعب المنتخب الأردني الدولي موسى التعمري بسبب الإصابة.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد المنتخب الكوري 7 نقاط، والمنتخب الأردني 4 نقاط، والذي حلّ بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت اليوم ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، سيطر التعادل السلبي على مواجهة منتخبي أوزبكستان وإيران، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وحصد كل منتخب نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد منتخب أوزبكستان إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف فقط عن منتخب إيران صاحب المركز الثاني، في انتظار باقي نتائج الجولة الثالثة للمجموعة.

أضف تعليق