أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024الأخبار المتوقعة اليوم

مصر11-10-2024 | 08:43

تنشر دار المعارف أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024.

القاهرة.. تعقد وزارة الأوقاف البرنامج الأسبوعي «لقاء الجمعة للأطفال» في 27 مسجدًا، بواقع مسجد في كل محافظة بالتناوب بين مناطقها وإداراتها وبمشاركة قيادات الأوقاف فيها.

القاهرة.. يلتقي منتخب مصر مع نظيره الموريتاني في السابعة مساء، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

القاهرة.. تقدم وزارة الثقافة، ضمن عروض المسرح المتنقل بمكتبة الحديقة الخضراء بالشيخ زايد، عرضا لفرقة القاهرة للموسيقى العربية، وآخر للمواهب، بجانب محاضرة بعنوان "بطل من أبطال أكتوبر" يشارك بها اللواء د. أحمد القاضي، مستشار مركز الدراسات الاستراتيجية بالقوات المسلحة، مع أمسية عن انتصارات أكتوبر لنادي أدب أكتوبر.

القاهرة.. يخوض فريق الأهلي مباراة ودية أمام فريق حرس الحدود؛ في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة ‏كأس السوبر المصري، التي تقام بالإمارات خلال الشهر الجاري.‏

الرباط.. يترأس العاهل المغربي الملك محمد السادس، بمقر البرلمان، افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية الحادية عشرة، ويلقي خطابا أمام أعضاء مجلسي البرلمان (مجلس النواب ومجلس المستشارين).

سول.. تبدأ حكومة كوريا الجنوبية حملة تطعيم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) للأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالمرض.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2