فى واقعة فريدة.. أهالى قنا ذهبوا لتصحيح بطاقات التموين فوجدوا مكتب التموين غير موجود من الأساس

فى واقعة فريدة.. أهالى قنا ذهبوا لتصحيح بطاقات التموين فوجدوا مكتب التموين غير موجود من الأساسفى واقعة فريدة.. أهالى قنا ذهبوا لتصحيح بطاقات التموين فوجدوا مكتب التموين غير موجود من الأساس

محافظات9-12-2018 | 14:51

كتب – عادل الهوارى

فى واقعة فريدة ومدهشة توجه صباح اليوم الأحد أهالى منطقة " الجبل " بمدينة أبوتشت إلى مكتب تموين " القارة " التابع لمديرية تموين قنا من أجل التقدم بتظلم من خصم أفراد من على بطاقاتهم التموينية وكانت المفاجأة المذهلة .

أحمد ياسر محمود قال " ذهبنا ووجدنا المكتب مفتوحًا بالفعل ولايوجد به أحد لا مفتش تموين ولا موظف إدارى ولا حتى أثاث ولا أجهزة وفقط وجدنا أمامه مجموعة من الأغنام , وعندما سألنا بإدارة تموين أبوتشت قالوا لنا بأن المكتب تم إخلاؤه لتطويره وجار التفاوض من أجل أن نجد مكانًا مؤقتًا له .

الغريب أن مديرية تموين قنا أخلت المكتب دون أن تجد مكانًا بديلًا له ودون علم الأهالى ولا المواطنين .

بسؤال مصدر مسئول بتموين قنا قال " بالفعل تم نقل المكتب و جار الاتفاق مع أحد المواطنين لاستضافة المكتب فى مكان أهلى حتى ينتهى التطوير , وبسؤاله عن مدى قانونية استضافة أهلية لمنشأة حكومية حيوية للأهالى قال " والله ده المتاح "

جهاز المتابعة والرقابة بالمحافظة ورغم شكوى المواطنين لهم لم يحركوا ساكنًا وتركوا الأهالى يبحثون عن مقر مكتب التموين ومعهم أوراق تظلماتهم .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2