وزير الرياضة يشهد نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة

وزير الرياضة يشهد نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلةوزير الرياضة يشهد نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة

رياضة12-10-2024 | 00:14

يقام اليوم السبت نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها الـ 36 التي تستضيفها مدينة الإسكندرية، والذي يجمع بين فريقي الاتحاد السكندري والعربي القطري.

ومن المقرر أن تشهد المباراة حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي يحرص على دعم ومساندة فريق الاتحاد السكندري من أجل التتويج باللقب.

وتنطلق مباراة النهائي بين الاتحاد السكندري و العربي القطري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على صالة برج العرب.

وأعلن نادي الاتحاد السكندري عن تخصيص رحلة خاصة وتوفير حافلات مجانية لنقل جماهير الفريق لحضور مباراة النهائي، لمساندة ودعم الفريق حيث ستتواجد أتوبيسات مجانية من أمام ملعب ستاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي من الساعة الرابعة حتى الخامسة مساءً.

وتأهل الاتحاد السكندري إلى النهائي بعد الفوز على نظيره سبورتنج بنتيجة “83-72“ في الدور نصف النهائي، بينما تأهل العربي القطري بعد الفوز على كاظمة الكويتي بنتيجة “87-80“.

ويأمل الاتحاد السكندري في التتويج بلقب البطولة العربية للمرة الثامنة في تاريخه، حيث كان آخر بطولة توج بها الاتحاد عام 2019 في المغرب.

ولم يتوج سوى فريق قطري واحد في التاريخ بالبطولة العربية للسلة للأندية رجال، حين توج بها الريان في النسخة رقم 27 التي أقيمت في المغرب عام 2014.

أضف تعليق

حكايات الأبطال

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2