هادية الجندي ولوجين وصفي يتوجان ببرونزية بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

هادية الجندي ولوجين وصفي يتوجان ببرونزية بطولة مصر الدولية للريشة الطائرةبطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

رياضة12-10-2024 | 21:01

توج الثنائي هادية الجندي و لوجين وصفي ببرونزية بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها التاسعة والمقامة على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

وحصد الثنائي المصري الميدالية البرونزية عقب خسارتهما في منافسات قبل النهائي أمام ثنائي موريشيوس بنتيجة 0-2، وذلك بمنافسات زوجى السيدات، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 14-21 و12-21.

ومن المقرر أن تختتم غدًا الأحد منافسات اللقاءات النهائية من البطولة الدولية والتي شهدت منافسة قوية وشرسة للغاية بين اللاعبين طمعًا في الحصول على النقاط الخاصة بها، لاسيما أنها من البطولات المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي.

ويشارك في البطولة 182 لاعب ولاعبة من 27 دولة وهي: موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.

وكان الدكتور علي حسب الله رئيس الاتحاد المصري للريشة الطائرة أعلن مجموع جوائز البطولة والذي يقدر بحوالي 10 آلف دولار ستكون موزعة على أبطال المسابقات سواء فردي رجال - فردي سيدات - زوجي رجال - زوجي سيدات - زوجي مختلط.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2