مجدي عبد الغني: لا أحب هاني أبو ريدة ومجاهد في الشغل

مجدي عبد الغني: لا أحب هاني أبو ريدة ومجاهد في الشغلمجدي عبد الغني: لم أظلم كهربا.. ومبحبش أبو ريدة ومجاهد في الشغل

رياضة13-10-2024 | 02:57

تحدث مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن فترة وجوده داخل الجبلاية، وأزمة محمود كهربا مع الزمالك.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية: لا بد أن يكون هناك مقعدا لرابطة اللاعبين المحترفين داخل اتحاد الكرة وهذا لا يحدث في مصر، وكل شيء في مصر متأخر سواء انتخابات اتحاد الكرة أو الدوري الممتاز.

وأضاف مجدي عبد الغني: لا أهاجم اتحاد الكرة بغرض الحصول على مصالح شخصية وكنت أول من طالب بموسم استثنائي للدوري منذ 3 سنوات.

وتابع مجدي عبد الغني: لا علاقة لي بـ خافير أجيري ولا أعرفه قبل المنتخب ولم أتحصل على أي عمولة أو نحو ذلك، وهاني أبو ريدة من تعاقد معه، و اتحاد الكرة في 2019 كان أسوأ اتحاد وكان لا بد أن يتم حله.

وأردف مجدي عبد الغني: فزت في مجلس أبو ريدة بمفردي ولم أكن معهم ولم يعطوني لجنة شؤون اللاعبين لأنهم أرادوا أن تكون بين أبو ريدة ومجاهد فقط، وأحمد مجاهد مكنش يحلم إنه يشوفنا ومعنديش مشكلة معاه هو و أبو ريدة وبحبهم لكن في الشغل مش بحبهم، وتعرضت لمؤامرة باستبعادي من رئاسة بعثة منتخب مصر في كأس العالم 2018.

وأكمل مجدي عبد الغني: قولت لكهربا هتاخد حقك وكان بيقولي أنت أبويا، وتم توثيق عقد كهربا مع الزمالك لأنه كان في الموعد المحدد وتوقيع اللاعب كان سليما وبصمته كانت سليمة، لكن لا علم لنا بالاتفاقات المالية بينه وبين الزمالك.

واختتم مجدي عبد الغني: لو طلب مني كهربا النصيحة لقلت له لا ترحل لأني كنت أعلم أنه سيتضرر، وأعمل بما يرضي الله ولا يوجد ما يدعُ أن أظلم كهربا أو غيره.

أضف تعليق

إعلان آراك 2