ضبط 36 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مخزن بأبو صير بالبدرشين

ضبط 36 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مخزن بأبو صير بالبدرشينزيوت سيارات مغشوشة

محافظات14-10-2024 | 05:46

كشف محافظ الجيزة المهندس عادل النجار أنه تم ضبط 36 طن زيوت سيارات مغشوشة ومقلدة لعلامات تجارية شهيرة "ماركات" داخل مخزن يعيد تعبئتها بقرية أبو صير في البدرشين، مكلفًا بمواصلة جهود التصدي لكافة أشكال الغش التجاري واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ لجهود مديرية التموين والتجارة الداخلية في تنظيم حملة رقابية مكبرة على المنشآت المخالفة تمكنت من ضبط أحد المنشآت التي تقوم بالتلاعب والغش التجاري في منتج "زيوت السيارات"، وتقليد عدد من الماركات المشهورة من زيوت السيارات بعد القيام بإعادة تدوير الزيوت المستهلكة وتعبئتها مما يؤثر على كفاءة محركات السيارات بقرية أبو صير بمركز البدرشين.

وقامت مديرية التموين برئاسة السيد بلاسي، بمداهمة الموقع المذكور، وبالتفتيش تبين أن المكان عبارة عن مبنى مكون من 3 أدوار، والدور الثالث عبارة عن مكان التعبئة وبه خط تعبئة وخزانات للزيت السائب ومخزن للجراكن الفارغة للماركات المشهورة، والدور الثاني والأرضي مخازن للمنتج النهائي من الزيت معبأ في جراكن لمعظم الماركات المشهورة.

وعلى الفور تم التحفظ على الكميات المضبوطة من الزيت السائب بإجمالي 5ر14 طن معبأة بخزانات بلاستيك، وكذلك تم التحفظ على الجراكن المعبأة بعدد 1600 جركن ماركات مختلفة بإجمالي 5ر21 طن.

كما تم التحفظ على خط الإنتاج والآلات المستخدمة في التعبئة والتغليف و2500 جركن فارغ لماركات مختلفة، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2