شهد وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو مساء أمس الأحد مشاهدة أوبريت «العشرة الطيبة» الذي يجمع بين العديد من المواهب الفنية من أكاديمية الفنون، ويتم تقديمه على هامش فعاليات اليوم الثالث ل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32.
كما يشهد حضور الأوبريت الدكتور خالد داغر مدير المهرجان والفنان محمد محسن.
الأوبريت يجمع مجموعة من مواهب المعهد العالي للموسيقى العربية، المعهد العالي للفنون المسرحية، المعهد العالي للباليه.
الأوبريت لفنان الشعب سيد درويش وتأليف محمود تيمور، وأزجال بديع خيري، ويتم تقديمه تحت إشراف الدكتورة خيرية جميل والدكتورة هدى أحمد، ويقود الأوركسترا المايسترو أحمد عاطف، وأداء حركي ودراما تورج ل ضياء الدين زكريا.