إحالة أزمة مباراة نيجيريا وليبيا إلى لجنة انضباط "الكاف" للتحقيق

إحالة أزمة مباراة نيجيريا وليبيا إلى لجنة انضباط "الكاف" للتحقيقكاف

رياضة14-10-2024 | 18:05

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بيانًا رسميًا يعلن فيه تحويل أزمة مباراة نيجيريا وليبيا إلى لجنة الانضباط للتحقيق واتخاذ القرارات بمن يثبت في حقه خرق اللوائح.

وقال كاف في بيانه الرسمي: اتصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالسلطات الليبية والنيجيرية بعد أن علم أن المنتخب النيجيري لكرة القدم وجهازه الفني تقطعت بهم السبل في ظروف مقلقة لعدة ساعات في مطار تلقى تعليمات بالهبوط فيه من السلطات الليبية.

وأضاف البيان: وقد تم إحالة الأمر إلى مجلس الانضباط التابع للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للتحقيق، وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد أولئك الذين انتهكوا النظام الأساسي واللوائح الخاصة ب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأتم البيان الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”: ينظر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف إلى التجارب المزعجة وغير المقبولة التي مر بها المنتخب النيجيري لكرة القدم في مطار في ليبيا على محمل الجد.

وكانت العديد من التقارير الليبية أشارت إلى أن بعثة المنتخب النيجيري، خضعت لتفتيش دقيق بسبب الاشتباه في دخولهم بمواد ممنوعة، حيث تمت مصادرة المواد الغذائية للبعثة بسبب عدم الحصول على تراخيص من وزارة الاقتصاد الليبية، حيث كان من المقرر أن تهبط طائرة بعثة منتخب نيجيريا في مطار بنينا، ولكن لخلل فني في هذا المطار هبطت البعثة في مطار الأبرق.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2